الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي ولويس سواريز .. الثنائي الأفضل في أوروبا هذا العام

محمد عبد الرحمن

10:42 03/04/2018

يتألق الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز نجما فريق برشلونة الإسباني مع البلوجرانا، منذ بداية هذا العام، حيث تفوقا على جميع مهاجمي الدوريات الأوروبية.

ويعيش فريق برشلونة أفضل أيامه، باقترابه من تحقيق لقب الدوري الإسباني، بالإضافة إلى الوصول لنهائي كأس ملك إسبانيا، وتواجده في منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويرجع الفضل للثنائي ليونيل ميسي، ولويس سواريز، اللذان كانا السبب الرئيسي في تحقيق البلوجرانا كل هذه الإنجازات.

وذكرت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية أن الثنائي ليونيل ميسي، ولويس سواريز قد سجلا 32 هدفًا منذ بداية هذا العام “2018”، أكثر من أي مهاجم آخر بالدوريات الأوروبية.

وأشارت الصحيفة أن ليونيل ميسي أحرز وحده سبعة عشر هدفًا، بينما سجل لويس سواريز 15 هدف، ليتفوقوا على العديد من الثنائيات في كبرى فرق أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن بالرغم من تسجيل البرتغالي كريستيانو رونالدو وحده منذ بداية هذا العام 21 هدفًا، إلا أن زميله الفرنسي كريم بنزيما خذله بتسجيله أربعة أهداف فقط.

وأكملت الصحيفة أن المصري محمد صلاح المتألق مع فريق ليفربول الإنجليزي قد سجل منذ بداية هذا العام 14 هدف، وزميله السنغالي ساديو ماني سجل 8، لذلك يبتعدا عن الثنائي الآخر ميسي، وسواريز.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة