الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

راموس يُبدي رأيه في تصفيق الجماهير على بيكيه ويثني على ميسي

أحمد تاضومانت

10:29 28/03/2018

تحدث سيرجيو راموس ، مدافع نادي ريال مدريد وقائد المنتخب الإسباني ، عن المواجهة التي فاز بها منتخب بلاده على المنتخب الأرجنتيني بنتيجة 6/1 ، حيث أبرز أهمية إيسكو وتأثير ليونيل ميسي ، كما أبدى رأيه في تصفيق جماهير ” واندا ميتروبوليتانو ” على جيرارد بيكيه .

وكانت الجماهير الإسبانية ، قد قامت في مباراة أمس ، بتحية جيرارد بيكيه ، خلال استبداله في الشوط الثاني ، بعدما عانى في المباريات السابقة من صافرات الاستهجان ضده ، كما شهدت اللقاء غياب ليونيل ميسي عن صفوف المنتخب الأرجنتيني بسبب شعوره ببعض الآلام في فخذه الأيمن .

وقال راموس في تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية : ” إيسكو لاعبٌ عظيم ومهم في ريال مدريد والمنتخب الإسباني .. زيدان يضع ثقة كبيرة بإيسكو وكلنا نحب أن يلعب ، هو لاعب رائع وهو يشعر بأهميته في ريال مدريد والمنتخب ” .

وأكد قائد النادي الملكي ، أن ليونيل ميسي يملك تأثيراً كبيراً على المنتخب الأرجنتيني ، مشيراً إلى أنه يُظهر أهميته مع مرور كل مباراة ، حيث قال : ” ليونيل ميسي لاعب فريد من نوعه ، وبالطبع الأرجنتين ستكون أقوى بوجوده ” .

وتطرق القائد الإسباني لتصفيق جماهير مدريد على جيرارد بيكيه ، بعد فترة طويلة من المشاداة الكلامية بين الطرفين ، حيث قال : ” نحن سعداء بتشجيع الجماهير والدعم الكبير الذي تلقّاه بيكيه اليوم ، هذا ما نريده دوماً .. سعداء لأننا نعامل بعضنا بكثير من الحب والعاطفة ، موضوع بيكيه تم نسيانه ” .

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد ارتأى إلى تكريم سيرجيو راموس قبيل بداية المواجهة الودية ضد راقصي التانجو ، وذلك بعد مشاركته في 150 مباراة بقميص اللاروخا .

فيديو مهم : 15 الف مشجع يتابعون مهارات لاعبي اسبانيا قبل مواجهة ميسي ورفاقه

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد جيرونا في الدوري

نجم جديد يقترب من الانتقال إلى إنتر ميامي

ميتروفيتش ومالكوم يقودان تشكيل الهلال المتوقع ضد التعاون

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

الأكثر قراءة