الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة أمام روما .. كل ما فعله ميسي ضد الأندية الإيطالية

أحمد رمضان

18:03 16/03/2018

يسعى ليونيل ميسي مهاجم برشلونة إلى زيادة عدد أهدافه في دوري أبطال أوروبا عندما يواجه روما الإيطالي في الدور ربع النهائي ، وذلك بعد الوصول إلى 100 هدف في المسابقة عقب تسجيله ثلاثة أهداف ضد تشيلسي في ثمن النهائي.

ويعد ليونيل ميسي البالغ 30 عاماً ثاني الهدافين التاريخيين في دوري أبطال أوروبا خلف كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي سجل 117 هدفاً ، لكن الأرجنتيني وصل إلى مئة هدف في 123 مباراة ، بينما احتاج البرتغالي 141 مباراة للوصول إلى مئة هدف.

وسجل ليونيل ميسي 12 هدفاً خلال 19 مباراة خاضها أمام الأندية الإيطالية في دوري أبطال أوروبا ، بمتوسط هدف في كل 136 دقيقة ، وهو ثالث أعلى معدل تهديفي له في كبرى المسابقات الأوروبية بعد أن سجل 16 هدفاً ضد الأندية الألمانية في 14 مباراة.

وسجل نجم برشلونة ثمانية أهداف في مرمى ميلان ، وهو أكثر الأندية الإيطالية استقبالاً للأهداف أمام ليونيل ميسي ، فيما سجل هدفين اثنين في المواجهات التي خاضها أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا ، وهدفين اثنين خلال المباريات التي خاضها أمام روما.

ويعتبر أعلى معدل تهديفي بالنسبة إلى المهاجم ليونيل ميسي في دوري أبطال أوروبا أمام أندية الدوري الإنجليزي الممتاز ، حيث سجل 20 هدفاً في 27 مباراة وآخرها ثلاثة أهداف سجلها في مباراتي الذهاب والإياب من الدور ثمن النهائي أمام تشيلسي.

وتقام مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بين برشلونة وروما في الرابع من نيسان / أبريل القادم على ملعب كامب نو ، في حين تقام مباراة الإياب على ملعب الأوليمبيكو في العاشر من الشهر نفسه.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. ahmadramadan@sport360.com

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

الأكثر قراءة