الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليونيل ميسي أسطورة الدوري الإسباني بالركلات الحرة

02:08 25/02/2018

تألق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال المواجهة التي جمعت برشلونة مع ضيفه جيرونا على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة التي انتهت بستة أهداف مقابل هدف لبرشلونة تسجيل ميسي هدفين – الثاني والثالث – بجانب صناعة الهدف الأول في المباراة والذي سجله لويس سواريز.

وجاء هدف “البرغوث” الثاني في اللقاء من ركلة حرة مباشرة سكنت الزاوية اليمنى لحارس مرمى جيرونا، ليعزز أرقامه القياسية على صعيد الأهداف التي جائت من هذه الطريقة.

وسجل ميسي الهدف الثالث له في الموسم الحالي من الدوري الإسباني من ركلات حرة مباشرة، ويعتبر هذا الهدف الحادي والعشرين له في البطولة خلال مسيرته الكروية.

الهدف:

ويعتبر اللاعب الأرجنتيني أكثر لاعب سجل أهداف في الليجا خلال الأعوام الخمس وعشرين الأخيرة من الليجا عن طريق الركلات الحرة، متفوقاً على كرستيانو رونالدو الذي سجل 19 هدفاً، وروبرتو كارلوس بـ16 هدفاً ورونالدينيو بـ15 هدفاً.

فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

بوتشيتينو يوضح سر فوز تشيلسي العريض على وست هام

تطبيقات تكتيكية تعد الهلال لمواجهة الأهلي

رسمياً.. انتهاء موسم نجم الأهلي السعودي بسبب الإصابة

لودي يدعم الهلال ضد الأهلي

لؤي ناظر يتخذ خطوة رسمية تمهيداً للترشح لرئاسة الاتحاد

مباشر ليفربول وتوتنهام: صلاح يتقدم برأسية رائعة.. فيديو

الأكثر قراءة