الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تيري هنري يصفع نيمار بتصريح لن ينساه

أحمد تاضومانت

11:34 21/02/2018

أثار نيمار دا سيلفا الكثير من الجدل في الصيف الماضي بقصة انتقاله من برشلونة إلى باريس سان جيرمان بذريعة الهروب من ظل ليونيل ميسي ، الذي يعتبر الرجل الأول في صفوف البلاوجرانا .

وعقب انتهاء مواجهة برشلونة وتشيلسي ، مساء أمس الثلاثاء ، علق الفرنسي تيري هنري على على الشائعات التي تؤكد أن نيمار دا سيلفا رحل عن الفريق الكتالوني بسبب رغبته في الخروج من عباءة الأرجنتيني ليونيل ميسي ، زميله السابق ببرشلونة ، قبل انتقال المهاجم البرازيلي للنادي الفرنسي في صفقة مدوية الصيف الماضي بلغت 222 مليون يورو .

وقال هنري في تصريحات صحفية نقلتها صحيفة آس الإسبانية ” نيمار مخطئ إذا كان يعتقد أنه سيخرج من ظل ميسي بانتقاله إلى باريس سان جيرمان ، لأن كل اللاعبين يعيشون تحت ظل ميسي ، إذا كان يريد الهروب من ظل ميسي فليجرب رياضة أخرى غير كرة القدم ” .

وتألق ليونيل ميسي أمام تشيلسي ، حيث سجل هدف التعادل لفريقه ، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب ستامفورد بريدج ، في إطار منافسات ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا .

وفشل نيمار دا سيلفا في حمل لواء فريقه الباريسي أمام ريال مدريد ، حين خسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ، مساء يوم الأربعاء الماضي ، ليكون قريباً من خسارة أحد صراعات الكرة الذهبية .

 **فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة