الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيبار الضحية المفضلة لميسي من حيث معدل التهديف

14:07 16/02/2018

يستعد ليونيل ميسي نجم برشلونة لخوض المباراة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام إيبار يوم غد السبت قبل السفر إلى لندن لمواجهة تشيلسي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتشير التوقعات إلى إمكانية جلوس ميسي على دكة البدلاء في مواجهة إيبار للحصول على قسط من الراحة قبل مواجهة البلوز، على أن يشارك في النصف ساعة الأخيرة من عمر المباراة.

ويعد إيبار الضحية المفضلة لميسي من حيث معدل التسجيل، حيث خاض أمامه 6 مباريات فقط كانت جميعها في بطولة الليجا، وتمكن من تسجيل 12 هدف، بمعدل هدفين في كل مباراة، وهذا أفضل معدل تهديفي للبرغوث أمام جميع الفرق الإسبانية، عدا عن صناعته هدفين آخرين.

وقاد ميسي فريقه للفوز على إيبار في جميع المباريات التي خاضها، حيث لم يتعرض لأي هزيمة أو تعادل في المباريات الستة.

وسجل ميسي سوبر هتاريك في شباك إيبار في ذهاب الموسم الحالي عندما انتصر برشلونة بسداسية مقابل هدف يتيم، وسبق له تسجيل 3 ثنائيات أيضاً، علماً أنه هز شباك إيبار في جميع المباريات التي واجهه بها.

يذكر أن ليونيل ميسي يتصدر لائحة الهدافين في الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 20 هدف، متفوقاً على زميله الأوروجوياني لويس سواريز الذي سجل 16 هدف حتى الآن.
فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

مروان عطية يعدد مكاسب الأهلي من مباراة الجونة

رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بنصف دستة أهداف في الدوري

تير شتيجن يُصارح جمهور برشلونة بعد السقوط أمام جيرونا

تصريحات نارية من مدرب الجونة بعد الهزيمة الثقيلة أمام الأهلي

الأكثر قراءة