الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برشلونة يتلقى دفعة معنوية مهمة قبل مواجهة إيبار في الدوري الإسباني

أحمد تاضومانت

22:48 15/02/2018

تلقى نادي برشلونة دفعة معنوية كبيرة ، قبل مواجهة إيبار ، يوم السبت المقبل ، لحساب مباريات الجولة 24 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم .

ويتطلع برشلونة لتحقيق الفوز في هذه المباراة ، بعد التعادل أمام إسبانيول وخيتافي في مناسبتين متتاليتين ما أدى إلى تقليل الفارق مع أتلتيكو مدريد إلى 7 نقاط .

وشهدت تدريبات الفريق الكتالوني اليوم مشاركة جميع اللاعبين بما في ذلك توماس فيرمايلن المصاب منذ مواجهة ريال بيتيس في الليجا ، كما تواجد كارلوس آلينا أيضاً .

ووفق ما أوردته صحيفة ” سبورت ” فإن توماس فيرمالين شارك في المران الجماعي بعد غيابه في الأسابيع الماضية ، كما أن عثمان ديمبيلي عاد أيضاً للتدريبات بعد غيابه يوم الإثنين الماضي بسبب شعوره بالآلام في المعدة .

وأوضحت ” سبورت ” أن توماس فيرمايلن لم يتلقَّ التصريح الطبي لحدود اللحظة ، ومن المنتظر أن يتواجد على دكة البدلاء أمام إيبار على أن يكون جاهزاً لمباراة تشيلسي في دوري أبطال أوروبا .

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى أن إرنستو فالفيردي قد يلجأ لنظام المداورة أمام إيبار ، حيث سيكون ليونيل ميسي من أبرز اللاعبين الذين سيتم إراحتهم .

 **فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

أنشيلوتي يعقد قدوم ألفونسو ديفيز إلى ريال مدريد!

كاسترو يعود لقيادة النصر ضد الخليج بقرار طبي

جاياردو يستدعي ثنائي مصاب ضمن أجانب الاتحاد لمواجهة الهلال

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

الأكثر قراءة