الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هكذا استغل ميسي الأجازة بعيدا عن دوري الأبطال

عمرو محيي الدين

15:49 15/02/2018

لم يشارك برشلونة الإسباني هذا الأسبوع في منافسات ذهاب دور الـ16 من أبطال أوروبا، انتظار ليوم الثلاثاء المقبل لمواجهة مضيفه تشيلسي الإنجليزي في إستاد “ستامفورد بريدج”.

وبالتالي استمتع النجم الأرجنتيني ليونيلم ميسي، هداف برشلونة، بوقت من الراحة حرص على قضائه داخل المنزل برفقة أفراد أسرته (زوجته الحامل وطفليه تياجو وماثيو)، وأيضا مع كلبه الذي صار ضخما في الحجم.

ورغم أن الأربعاء 14 فبراير كان عيد الحب في العالم، لم ينشر ميسي صورة له مع أنتونيلا، لكن قرر أن يظهر في حسابه على “انستجرام” برفقة ابنه تياجو والكلب.

كان برشلونة تعادل سلبيا في الجولة 23 من الدوري الإسباني أمام خيتافي، لكنه مازال بعيدا بالصدارة برصيد 59 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثاني.

وتأهل البارسا أيضا إلى نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الخامس على التوالي، وسوف يواجه إشبيلية في المباراة النهائية يوم 21 أبريل المقبل.

وفي دوري أبطال أوروبا، يأمل برشلونة في تخطي عقبة تشيلسي “حامل لقب الدوري الإنجليزي في موسمه السابق”، لمواصلة المنافسة على البطولة الغائبة منذ عام 2015.

فيديو مهم بريميرليج 360..إضاءات على الجولة 27

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

موعد مباراة الزمالك ضد دريمز اليوم الأحد في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

الأكثر قراءة