الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سواريز يمنح برشلونة فوزاً صغيراً أمام فالنسيا .. والحسم يتأجل إلى موقعة الميستايا

أحمد تاضومانت

02:26 02/02/2018

منح لويس سواريز فريقه برشلونة فوزا صغيرا على حساب فالنسيا ، في مباراة برشلونة التي لُعبت على أرضية ملعب الكامب نو ، مساء اليوم الخميس ، لحساب فعاليات ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا .

وعرف الشوط الأول فرصاً قليلة من الجانبين ، وشهدت الدقيقة 2 بداية قوية من لاعبي برشلونة حيث انطلق سيرجي روبيرتو من داخل يمين المنطقة لمحاولة إرسال عرضية لكن أبعدها دفاع فالنسيا لركنية .

باقي الدقائق شهدت ضغطا وسيطرة كاملة من لاعبي البلاوجرانا على حدود منطقة جزاء فالنسيا ، لكن بدون حلول واقعية للوصول إلى مرمى خومي دومونيك .

ووصل استحواذ برشلونة على الكرة في الشوط الأول إلى ما يقارب ٪80 ، مع إجمالي التسديدات الذي وصل إلى 6 لكن دون أي كرة مؤطرة داخل الخشبات الثلاث ، مع حصول الفريق الكتالوني على 9 ضربات ركنية .

وقبل نهاية الشوط الأول ، سدد مارتن مونتويا تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار الحارس سيليسين ، لينتهي النصف الأول بالتعادل السلبي .

الشوط الثاني تحسن برشلونة قليلاً بفضل تغييرات فالفيردي التي جنى ثمارها سريعاً بهدف لويس سواريز في الدقيقة 67 .

الهدف جاء بعد عرضية من الجهة اليسري عن طريق ليونيل ميسي لداخل المنطقة حولها المهاجم الأوروجواياني برأسية قوية لتسكن الشباك بنجاح .

الدقيقة 80 شهدت تسديدة قوية عبر باكو ألكاسير من خارج منطقة الجزاء ، لكن الحارس خومي دومونيك كان لها بالمرصاد وحولها لضربة ركنية لصالح برشلونة .

وفي اللحظات الأخيرة من المباراة ، حاول فالنسيا إدراك هدف التعادل بعد انفراد سانتي مينا بالحارس سيليسين ، لكن هذا الأخير كان السباق للكرة وأبعدها لخارج الملعب ، لتنتهي المباراة بفوز البلاوجرانا ، ليتأجل الحسم إلى مباراة الإياب الأسبوع القادم في ملعب الميستايا الخاص بالخفافيش .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة