الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي ظاهرة من دون لقب كأس العالم

احمد الملاح

22:45 06/03/2015

يعتقد مدرب المنتخب الأرجنتيني السابق “ألفيو باسيلي” أن مواطنه ليونيل ميسي لا يحتاج لحصد لقب كأس العالم ليؤكد أنه ظاهرة في عالم كرة القدم.

الفائز بجائزة الكرة الذهبية أربع مرات متتالية كان قد قاب قوسين أو أدنى من التتويج بكأس العالم في الصيف الماضي، لكن المنتخب الألماني حرمه من ذلك بعد أن خطف ماريو جوتزه هدف الانتصار الوحيد في النهائي الذي أقيم على ملعب ماراكانا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية.

إقرأ أيضاً: هل يقام نهائي كأس ملك إسبانيا في باريس..؟

إقرأ أيضاً: تشكيلة ذهبية يختارها رونالدينيو في دوري أبطال أوروبا

وقال باسيلي في تصريحات صحفية” الناس تعتقد أن ميسي ينقصه كأس العالم حتى يكون أفضل لاعب في العالم، لكنه على الرغم من أنه ليس بطل العالم إلا أن ميسي هو ظاهرة كروية”.

وفاز ميسي بـ21 لقباً برفقة برشلونة كما أنه توج بلقب كأس العالم للشباب مع الأرجنتين في عام 2005 وحصل على الميدالية الذهبية في أولمبياد بكين.

ويسعى ميسي في قيادة الأرجنتين لتحقيق لقب كوبا أمريكا (كأس أمريكا الجنوبية) في تشيلي الصيف القادم، وهو اللقب الغائب عن خزائن التانجو منذ عام 1993.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

الأكثر قراءة