الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي يبلغ ميسي برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد

بلال محمد

14:36 17/01/2018

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الأربعاء، أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكادري لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، أبلع مواطنه ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني برشلونة، برغبته في ارتداء قميص نادي ريال مدريد.

ويريد فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، التعاقد مع الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي البالغ من العمر 24 عاماً، من نادي إنتر ميلان الإيطالي في الصيف المقبل، لتعويض الفرنسي كريم بنزيما الذي يقدم أسوأ مواسمه مع الفريق الملكي.

وأشارات الصحيفة الشهيرة والمقربة من الفريق الملكي، إلى أن ماورو إيكاردي تحدث مع قائده في منتخب الأرجنتيني ليونيل هداف نادي برشلونة، وأبلغه برغبته في اللعب بقميص أفضل ناد في العالم ريال مدريد.

وقالت أن ليونيل ميسي على علم باقتراب فلورنتينو بيريز، من التعاقد مع ماورو إيكاردي في الصيف المقبل، ويعرف انها ستكون صفقة قوية للغاية بالنسبة لنادي ريال مدريد الإسباني، خاصة وأن مواطنه من أفضل المهاجمين في العالم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

مانشستر يونايتد يدخل ضمن دائرة المهتمين بمهاجم برشلونة

ردة فعل غاضبة من لابورتا بعد خسارة برشلونة أمام جيرونا

لجنة الانضباط تستفسر من الفيفا حول واقعة الشيبي والشحات

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

الأكثر قراءة