الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي يعلن الحرب على زميله في برشلونة

بلال محمد

11:50 09/01/2018

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية اليوم الثلاثاء، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة النادي الكتالوني برشلونة، غاضب للغاية من زميله التركي أردا توران.

ويريد الدولي التركي أردا توران البالغ من العمر 30 عاماً، الرحيل عن نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الشتوي الجاري، بعد خروجه من حسابات المدرب الجديد للفريق الكتالوني إرنستو فالفيردي.

وكشفت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، عن أن غضب قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، من زميله في برشلونة أردا توران، بسبب إلحاحه على الرحيل دون التفكير في مصلحة الفريق الكتالوني.

وأشارات إلى أن ليونيل ميسي لا يتحدث نهائياً مع التركي أردا توران، ويرى أنه لا يفكر غير في مصلحته الشخصية، وهذا قد يأثر على نادي برشلونة الإسباني بالسلب.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة الإسباني، تعاقد منذ أيام قليلة مع النجم البرازيلي فيليب كوتينيو من نادي ليفربول الإنجليزي، وهذه الصفقة قد تسمح للنجم التركي أردا توران بالرحيل في يناير.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

الأكثر قراءة