الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يُبدي رأيه في عودة ديمبيلي وصفقة كوتينيو

أحمد تاضومانت

22:28 07/01/2018

تحدث إرنستو فالفيردي ، مدرب نادي برشلونة الإسباني ، عن الفوز الذي حققه فريقه أمام ليفانتي بنتيجة 3/0 ضمن فعاليات الجولة 18 من مسابقة الدوري الإسباني .

وعلق إرنستو فالفيردي على تعاقد برشلونة مع فيليب كوتينيو ، حيث قال ” نأمل أن يعطينا الكثير فهو لاعب يلعب بشكل جيد داخل وخارج المنطقة وهو أحد الأسماء المهمة في كرة القدم ” .

وأبدى المدرب الإسباني رأيه في عودة عثمان ديمبيلي للتشكيل الأساسي ، بالقول ” ديمبيلي عليه أن يتعود على المنافسة كان عملي جداً ، وسوف يتحسن أكثر ” .

وعبر فالفيردي عن سعآدته بالفوز السهل الذي حققه فريقه ، حيث علق قائلاً ” نحن سعداء لكل شيء ، لكننا نعلم أن الأمر ليس مستقراً .. نادٍ بحجم نادينا يبحث دوماً عن الفوز ” .

وأضاف ” لطالما رأيت أننا نبلي جيداً .. لكننا اليوم كنا أكثر تركيزاً ، نريد أن نواصل على طريق الفوز بنفس أسلوب مباراة البرنابيو” .

أما عن ثنائية ميسي وألبا ، فقال مدرب البلاوجرانا ” أنا لست مستغرب من شراكتهم ، لقد عنيت كثيراً ضدهم والآن أنا أدرب برشلونة والبعض الآخر يعاني نفس الأمر ” .

واختتم المدرب السابق لأتلتيك بلباو تصريحاته بالحديث عن باولينيو ، حيث قال ” لاعب شجاع ودائماً ما يبحث عن الأفضلية عندما تكون الكرة ميتة داخل المنطقة يظهر دائماً ” .

ويحتل النادي الكتالوني صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 48 نقطة بفارق 9 نقاط عن أقرب مطارديه .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة