الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي غاضب من اقتراب انتقال ديبالا إلى ريال مدريد

بلال محمد

14:47 02/01/2018

أكدت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة الفريق الكتالوني برشلونة، غاضب للغاية من اقتراب انتقال مواطنه باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، إلى الفريق الملكي ريال مدريد.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى توصل فلورنتينو بيريز رئيس نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، مع نادي يوفنتوس الإيطالي للتعاقد مع الجوهرة الأرجنتينية باولو ديبالا، خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارات الصحيفة المقربة من ريال مدريد، إلى أن قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي، يعلم من مسؤولو النادي الكتالوني برشلونة، أن باولو ديبالا يقترب بشدة من ريال مدريد في الصيف، خاصة وأن اللاعب أبلغه برغبته في الرحيل عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري.

في ريال مدريد الإسباني، يعتبرون الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي، المرشح الأول لشغل منصب الويلزي جاريب بيل في حال رحيله عن الفريق في الصيف.

لمزيد من أخبار برشلونة اليوم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة