الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فالفيردي يُطمئن عشاق برشلونة بخصوص تجديد عقد ميسي

أحمد تاضومانت

22:52 21/11/2017

تحدث إرنستو فالفيردي ، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني ، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة برشلونة ويوفنتوس ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، عن العديد من المواضيع التي تخص النادي الكتالوني .

وطمأن إرنستو فالفيردي عشاق برشلونة بخصوص تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ، كما تحدث عن غياب جيرارد بيكيه أمام فالنسيا يوم الأحد القادم .

وقال إرنستو فالفيردي بهذا الصدد ” ميسي معنا وهذا ما يهمنا ، نحن لن نفكر في أكثر من ذلك ، دعونا نترك قصص ظهوره وهو يوقع العقد ، يجب علينا أن لا نتوقع أي شيء آخر ” .

كما كشف فالفيردي عن جاهزية بديل جيرارد بيكيه ، وقال ” صحيح أننا سوف نفتقد بيكيه في الميستايا ، ولكن ضد يوفنتوس غدا لدينا ثلاثة لاعبين في قلب الدفاع ، وهذا المركز مغطى بشكل جيد في مواجهة الغد ” .

وواصل حديثه ” فرمايلين يأتي من اللعب في مباراتين كاملتين مع بلجيكا ، لذلك أفهم أنه جاهز ليلعب معنا ” .

وأضاف ” عندما لا تكون مبدعا في المباراة يجب عليك أن تقوي الخط الخلفي ، مع وجود شتيجن والمدافعين المميزين تصبح الأمور في أمان ” .

كما أعرب فالفيردي عن رأيه في مباراة فريقه أمام يوفنتوس ، حيث قال ” عندما وقعت مع برشلونة شاهدت فيديو الـ 3-0 في أرض يوفنتوس ، ولكن كل الهزائم تساعدك على التحسن ، يوفنتوس بالتأكيد يريد العودة بعد النتيجة 3-0 في كامب نو هذا الموسم ” .

ويحتل نادي برشلونة صدارة مجموعته برصيد 10 نقاط ، فيما يأتي نادي يوفنتوس في المركز الثاني برصيد 7 نقاط .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة