الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة.. شبيه ميسي يخون نجم برشلونة بهذا التصرف!

عمرو محيي الدين

23:47 28/10/2017

ظهر الإيراني رضا برستش، الشهير بأنه توأم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، في غرفة لاعبي ريال مدريد ، أثناء زيارته لإستاد “سانتياجو بيرنابيو”، في محطة جديدة ضمن رحلته داخل إسبانيا.

كان برستش ظهر في مدرجات “كامب نو” لمشاهدة مباراة برشلونة أمام ملقا في الجولة التاسعة من الدوري الإسباني، في رحلة مفترض أنها تلبية لدعوة النادي الكتالوني لكي يلتقي مع النجم الأرجنتيني.

لكن رضا لم يكتف بزيارة برشلونة ومعقل النادي الكتالوني، بل سافر إلى العاصمة الإسبانية مدريد، ودخل إلى عقر دار ريال مدريد في “سانتياجو بيرنابيو” والتقط الصور داخل غرفة لاعبي النادي الملكي.

والتقط برستش صورة خاصة أمام قميص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأشار بيده إلى علامة الأفضل، وذلك بعد أيام من فوزه بجائزة الأفضل في العالم لعام 2017، في حفل جوائز الاتحاد الدولي لكرة القدم، على حساب ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة