الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يحسم ميسي صراع الحذاء الذهبي أم العملاق الهولندي له رأي آخر؟

محمد عبد الرحمن

12:32 05/05/2017

اشتعلت المنافسة على جائزة الحذاء الذهبي هذا الموسم في الدوريات الأوروبية بين الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، والهولندي باس دوست مهاجم فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

الهولندي باس دوست صاحب الـ27 عام كان مفاجأة هذا الموسم، فبعد أن تألق مع ناديه السابق فولفسبورج الألماني، تعرض لإصابة قوية ابعدته عن الفريق الموسم الماضي، وشارك فقط في لقائين أحرز من خلالهم هدف.

وهذا الموسم انتقل للعب في صفوف سبورتنج لشبونة، حيث شهد عودته للتهديف مرة أخرى، ومنافسته أيضاً على جائزة الحذاء الذهبي مع أحد أفضل لاعبي العالم “ميسي”.

موسم ميسي مع برشلونة

النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يقدم موسم مميز مع فريقه برشلونة على الصعيد التهديفي، حيث سجل حتى الآن 33 هدف خلال 31 مباراة في الدوري، وهذا يجعله على صدارة هدافي الدوريات الأوروبية وجائزة الحذاء الذهبي.

موسم دوست مع سبورتنج لشبونة

دوست حتى الآن شارك مع سبورتنج لشبونة في 28 مباراة، أحرز من خلالهم 31 هدف ليكون المنافس المباشر لميسي على جائزة الكرة الذهبية.

عدد المباريات المتبقية لـ”دوست وميسي”

كلا اللاعبان “ميسي ودوست” يتبقى لهما ثلاثة مباريات سواء بالدوري الإسباني أو البرتغالي.

ميسي يتبقى له أن يلعب مع فياريال مساء غد السبت، وبعدها أمام لاس بالماس، وأخيراً أمام إيبار، أما دوست سيلعب أمام بيلينينسيس، وفييرينسي، وأخيراً تشافيس.

فهل سيحقق ميسي لقب الحذاء الذهبي هذا الموسم أم للعملاق الهولندي رأي آخر؟

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الزمالك يكشف حقيقة رفض شيكابالا خوض مباراة دريمز

أول رد من الزمالك على احتفال مصطفى شلبي أمام دريمز

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة اليوم ضد فالنسيا في الليجا

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

الأكثر قراءة