الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميسي قد يتعرض للإيقاف مع الأرجنتين بسبب حكم الراية بمباراة تشيلي

محمد عبد الرحمن

12:08 28/03/2017

ذكرت تقارير صحفية إرجنتينية أن ليونيل ميسي نجم منتخب التانجو، وفريق برشلونة الإسباني قد يتعرض للإيقاف لأكثر من مباراة، وبالتالي سيغيب عن لقاء بوليفيا المقرر إقامته مساء اليوم الثلاثاء.

ويلتقي منتخب الأرجنتين أمام نظيره البوليفي، ضمن الجولة الرابعة عشر من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 في روسيا.

وكان ميسي قد أحرز هدف الانتصار في المباراة الماضية أمام تشيلي من ركلة جزاء، مما جعلت الأرجنتين تتواجد في المركز الثالث خلف البرازيل وأوروجواي.

ولكن بعد المباراة خرجت تقارير تؤكد أن ميسي تهكم على حكم الراية بمباراة تشيلي، وقام بالإساءة له ولم يصافحه أثناء الخروج من أرضية الملعب بعد اللقاء.

ولم يكتب هذا الأمر في التقرير الرسمي بعد المباراة، ولكن تم إضافته بعد ذلك، والجميع ينتظر قرار اتحاد أمريكا الجنوبية بشأن عقوبة ميسي، التي لن تقل عن مباراتين.

شارك واربح هاتف هواوي هونر 6X مع سبورت 360
تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

لجنة الاستقطاب تحدد معيار دعم الأندية السعودية في الموسم الجديد

بايرن ميونخ يعلن غياب رافاييل جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

الأكثر قراءة