الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محاكمة ميسي قبل 3 أيام من الكلاسيكو

هشام صبحي

18:45 24/03/2017

حددت المحكمة العليا في إسبانيا تاريخ 20 أبريل المقبل موعدا للنظر في الطعن التي تقدم به النجم الإرجنتيني ليونيل، ووالده خورخي، ضد الحكم القاضي بحبسهما لمدة 21 شهرا، بتهمة التهرب الضريبي.

و يأتي هذا التاريخ قبل 3 أيام من مباراة الكلاسيكو التي سيحتضنها ملعب سانتياجو برنابيو يوم الأحد 23 أبريل ضمن الجولة 33 من منافسات الدوري الإسباني، في لقاء سيحسم مصير اللقب بشكل كبير.

و يجد نادي برشلونة نفسه في مأزق كبير و خوف من أن تنعكس جلسة المحكمة بشكل سلبي على نفسية ليونيل ميسي قبل مواجهة الكلاسيكو الحاسمة. و من غير المستبعد أن تصدر المحكمة قرارها النهائي في القضية في نفس اليوم.

و يواجه ميسي تهمة التهرب الضريبي من دفع 4.1 مليون يورو بـ “جهل متعمد”، لكنه من المستبعد أن يتم سجنه حتى في حال تأييد المحكمة العليا للحكم، بما أن مدة السجن تقل عن عامين.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

ماذا قال خوسيلو بعد فوز ريال مدريد على قادش؟

أنشيلوتي يوضح أسباب فوز ريال مدريد الكبير على قادش

تشكيلة النصر اليوم ضد الوحدة في الدوري السعودي

صدمة في الاتحاد من غياب محتمل لبنزيما حتى نهاية الموسم

التعاون يفتح خط المفاوضات مع جاتوزو لخلافة شاموسكا

الأكثر قراءة