الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زامورانو : لو كان ميسي تشيلياً لحصل على تمثال في كل مدينة

20:01 22/03/2017

أشاد أسطورة كرة القدم التشيلية ولاعب ريال مدريد السابق إيفان زامورانو بنجم برشلونة الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي ، معتبراً أن الجمهور الأرجنتيني لا يقدر أسطورة النادي الكتلوني بالشكل المطلوب .

وظهر زامورانو في مقابلة مع صحيفة “Super Deportivo” حيث قال “لو كان ميسي تشيلياً لحصل على تمثال في كل مدينة ، ربما سيُرهق من كم رسائل المدح التي سيستقبلها كل يوم ، نحن في تشيلي نقدر لاعب بقيمة ميسي” .

وأضاف زامورانو قائلاً “الأرجنتينيون دائماً يتحدثون عن الفرق بين ميسي برشلونة وميسي المنتخب ، أنظر في برشلونة أنه يلعب إلى جانب نيمار يساراً وسواريز يميناً وأمام إنييستا وبوسكيتس ، يجب دائماً أن تنظر إلى الصورة كاملة قبل أن تحكم” .

وختم زامورانو حديثه عن ميسي قائلاً “أعتقد أن أفضل لاعب في العالم يجب أن يحصل على التقدير المناسب ، يجب أن نقدر مجهود ميسي دائماً لأنه يلعب في كل سنة بين 70 و 80 مباراة مع برشلونة وعلى الرغم من ذلك يأتي ليلعب مع منتخبه الوطني” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

الأكثر قراءة