الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن سبب مقاطعة المنتخب الأرجنتيني لوسائل الإعلام

03:17 17/11/2016

قاد ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة  زملائه في منتخب الأرجنتين بمقاطعة الإعلام المحلي وذلك بعد الهجوم ونشر أخبار غير صحيحة عن مهاجم هيبي شينا فورشن الصيني إيزيكل لافيتزي.

وقال ميسي في مؤتمر صحفي أمام وسائل الإعلام بحضور جميع اللاعبين “نحن قررنا عدم التحدث لوسائل الإعلام بعد الآن وأنت تعرفون لماذا، لقد كان لدينا الكثير من الاتهامات ، وعدم الاحترام ، ونحن لم نقل أي شيء ، ولكن تم تجاوز هذا”.

وأضاف أفضل لاعب في العالم في خمس مناسبات “اتهام بوتشو ” لافيتزي ” كان خطيراً جداً ، لأنه لو كان فعل ذلك ولم نقل أي شيء سوف يصدقه الناس ، لذلك وبسبب أن الناس يصدقون أي شيء يقال ، نحن نفضل أن ننهي هذا الأمر ، نحن نتأسف جداً لأن الأمور ذهبت في هذا الطريق لكن لم يكن لدينا خياراً آخر”.

الجدير بالذكر أن الصحافة الأرجنتينية قد هاجمت عناصر المنتخب بعد الهزيمة أمام البرازيل بثلاثية نظيفة وقبل مواجهة كولومبيا أتهم أحد الإعلامين أن لافتزي لن يشارك في اللقاء بسبب تعاطيه للمخدرات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الأكثر قراءة