الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إصابة ميسي القديمة تسببت بإصابته أمام أتلتيكو مدريد

15:25 23/09/2016

جهزت صحيفة “سبورت” الإسبانية تقريراً خاصاً أكدت خلاله بأن الإصابة القديمة التي تعرض لها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أثرت على إصابته التي تعرض لها مؤخراً في مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد.

وعانى ليونيل ميسي من ضربة قوية الأربعاء الماضي بإصابته خلال لقاء برشلونة وأتلتيكو مدريد وخرج بسببها في الدقيقة 60، ليكشف النادي بعدها معاناته على مستوى فخذ الساق الأيمن.

وقالت سبورت في التقرير أن الإصابة التي تعرض لها ميسي في نفس المكان من الساق الأيسر خلال مشاركته مع منتخب الأرجنتين في تصفيات مونديال روسيا 2018 أثرت عليه ليتعرض لإصابة على مستوى الساق الأيمن.

وأضافت الصحيفة أن ميسي عانى من إصابة مشابهة مطلع الشهر الحالي، وبعد ذلك قام بتغيير طريقته لعبه مركزاً في حركته وواضعاً ثقله على قدمه اليمنى ليخفف الضغط عن مكان الإصابة.

وستؤثر إصابة ميسي على مشاركاته المقبلة، حيث سيغيب عن برشلونة خلال مواجهات سبورتينج خيخون وسيلتا فيجو في الدوري وبوروسيا مونشنجلادباخ في الأبطال، بجانب فترة التوقف الدولي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

برشلونة يخسر من جيرونا وريال مدريد يتوج بلقب الدوري الإسباني

مانشستر سيتي يسحق وولفرهامبتون في ليلة تألق هالاند ‏

شاهد.. رونالدو يسجل هدفين ضد الوحدة في 7 دقائق

رونالدو يستغل خطأ حارس الوحدة ويسجل هدف النصر الأول.. فيديو

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد اكتساح الجونة بثلاثية

الأهلي يضرب الجونة بثلاثية ويواصل انتصاراته.. فيديو

الأكثر قراءة