الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مفاجأة صارخة بغياب ميسي عن قائمة البالون دور لعام 2022

حسين ممدوح

22:56 12/08/2022

سبورت 360 – شهدت قائمة البالون دور الـ 30 للاعبين المرشحين للفوز بكرة القدم الذهبية مفاجأة وهي غياب ليونيل ميسي عنها للمرة الأولى منذ عام 2005، بينما تواجد بها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأعلنت مجلة فرانس فوتبول القائمة الكاملة للاعبين الـ30 المرشحين للفوز بالبالون دور، مع تكهنات كبيرة بأن النجم الفرنسي كريم بنزيما سيكون الفائز بها بعد ما حققه مع ريال مدريد في الموسم الماضي.

وشهدت القائمة تواجد الحارسين تيبو كورتوا نجم ريال مدريد و ومايك مينيان نجم ميلان، وضمت كذلك كاسيميرو و روديجير و فينيسيوس ومودريتش وبنزيما من ريال مدريد.

ميسي أبرز الغائبين عن قائمة البالون دور

وشهدت القائمة كذلك وجود أسماء ليفاندوفسكي من برشلونة ورافائيل لياو من ميلان ورياض محرز من مانشستر سيتي بالإضافة لنجوم الدوري الإنجليزي مثل محمد صلاح وهاري كين وفودين وأرنولد وبيرناردو سيلفا ودي بروين وفان دايك وكذلك جواو كانسيلو وهيونج مين سون وفابينيو والوافد الجديد لمانشستر سيتي هالاند، والجناح البرازيلي لويس دياز من ليفربول.

وشهدت القائمة كذلك وجود اسم ساديو ماني الذي انتقل مؤخراً من ليفربول إلى بايرن ميونخ بالإضافة إلى جوشوا كيميتش من الفريق البافاري، بينما تواجد من يوفنتوس فقط المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش.

شاهد أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

سجل 10 أهداف ضد ليفربول.. تعرف على الطفل المعجزة الذي يمتلكه أرسنال

الأهلي يستعيد جميع أسلحته قبل مواجهة الإسماعيلي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

الأكثر قراءة