الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليونيل ميسي : أنا بخير ولكن ليس بدنياً

محمد عبد الرحمن

10:40 17/11/2021

سبورت 360 – صرح ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب الأرجنتين بأنه بخير ولكن ليس بدنياً لغيابه الطويل عن الملاعب في الفترة الماضية، مؤكداً بأن التانجو كان يلعب على الفوز أمام البرازيل.

وواجه منتخب الأرجنتين فجر يوم الأربعاء منافسه وغريمه التقليدي البرازيل، ضمن فعاليات الجولة الرابعة عشر من عمر تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

وانتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليستمر منتخب البرازيل في صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية برصيد 35 نقطة، بفارق ست نقاط عن الأرجنتين صاحبة المركز الثاني.

ميسي يعلق على نتيجة لقاء الأرجنتين والبرازيل

وتحدث ليونيل ميسي عقب انتهاء المباراة حسب صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلاً “لقد أدركنا دائماً بأنه يمكننا الفوز، وحاولنا اللعب، في بعض الأحيان لم نتمكن من ذلك”.

وأضاف “ولكن في نهاية المطاف لم نفز، والشيء المهم هو أننا لم نخسر أيضاً، نحن نتابع بشكلٍ جيد، ولم نخسر، وهذا مهم، وسنواصل النمو”.

وأردف “كنا نعلم بأنها مباراة ستكون صعبة مع الكثير من الاحتكاكات. لم ألعب منذ فترة طويلة، وكانت مباراة عنيفة وقوية، وما زلت بحاجة إلى الإيقاع”.

وأكمل “أنا بخير، ولكن ليس بدنياً، لقد كنت بعيداً منذ فترة طويلة، وليس من السهل القيام بذلك بوتيرة لعب عالية، لكن لحسن الحظ أنا بخير، وأتمنى أن أنهي العام بشكلٍ جيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة