الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيميوني يعترف بمحاولة أتلتيكو للتوقيع مع ميسي

حسين ممدوح

21:14 12/10/2021

سبورت 360 – أكد دييجو سيميوني في حواره مع صحيفة أوليه أنه حاول أن يجعل أتلتيكو مدريد يوقع مع ليونيل ميسي، ولكن باريس سان جيرمان كان سريعاً في إنهاء الاتفاق معه.

اختار ميسي أن يرحل إلى باريس سان جيرمان، لينضم إلى أصدقائه مثل دي ماريا ونيمار وآخرين وليحلم بتحقيق لقب دوري الأبطال من جديد بعد أن أصبحت أحوال البارسا سيئة للغاية.

وفي حواره مع أوليه بمناسبة الذكرى الخامسة والعشرين لتأسيسها، قال سيميوني أنه بمجرد علمه برحيل ليو ميسي من برشلونة فكر في إجراء محادثات معه للتعرف على إمكانية ضمه إلى الروخي بلانكوس.

سيميوني: طلبت من سواريز معرفة رأي ميسي

قال سيموني: “لقد طلبت من لويس سواريز أن يتصل به..وطلبت منه معرفة ما يفكر به، وما إذا كان هناك حد أدنى من الاحتمال لتخيل قدومه إلى الآتليتي”.

استطرد: “لم يستمر هذا الخيار أو النقاش مفتوحاً إلا لمدة 3 ساعات، لأن باريس سان جيرمان كان الخيار الحقيقي له واتفق معهم على كل شئ..من الواضح أن باريس كان مهووساً بفكرة التعاقد مع ميسي”.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار ليونيل ميسي

هاري كين يخسر صراعاً جديداً في بايرن ميونخ

موعد رحيل جوارديولا عن مانشستر سيتي

الدبابة البرازيلية للترجي تؤرق كولر في الأهلي

مفاجأة.. يوفنتوس قد يُقرر إقالة أليجري بعد يوم من الفوز بكأس إيطاليا

سباق مع الزمن في الإنتر لسداد ديون أوكتري

ريال مدريد: لدينا من سيكون أفضل من باو كوبارسي!

الأكثر قراءة