الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يسخر ويرفض التحدث عن بيكيه وألفيس

علي خليفة

22:42 17/01/2016

عادت قضية الحرب بين النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو مع الإسباني جيرارد بيكيه والبرازيلي دانييل ألفيس مدافعا برشلونة إلى الواجهة من جديد وذلك في تصريحات لللاعب ريال مدريد بعد نهاية مواجهة سبورتينج خيخون.

وسجل رونالدو هدفين في اللقاء الذي فاز به ريال مدريد على خيخون بخماسية نظيفة الأحد ضمن الأسبوع الـ20 من الدوري الإسباني.

وقال رونالدو بعد اللقاء "لا أريد التحدث عن جيرارد بيكيه ودانييل ألفيس كي لا أمنحهما إعلاناً مجانياً، ومن الطبيعي أن يتحدثا عني، فعندما تتحدث عن رونالدو ستتصدر عناوين الصحف في اليوم التالي".

وتابع رونالدو حديثه عن ريال مدريد في الوقت الحالي، قائلاً "من الطبيعي أن يطلب المدرب زيدان بقائي مع الفريق، فهذا يعني أنه يعرف كرة القدم بشكلٍ جيد، وزيزو أضاف للفريق دفعة معنوية، وعندما يكون الفريق سعيد يلعب بشكلٍ أفضل".

واختتم "نحن في ريال مدريد نتعاطف مع زيدان أكثر من رافائيل بينيتيز، لكن لا تسألني لماذا لأني لا أعرف، لكن المدربان أرادا ويريدان الأفضل لريال مدريد".

إقرأ ايضاً: تشكيلة برشلونة الرسمية لمواجهة بيلباو 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

الأكثر قراءة