الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جواو فيليكس : أحب أن ألعب مع كريستيانو رونالدو بنفس النادي

حسين ممدوح

11:06 17/12/2019

موقع سبورت 360 – وجه جواو فيليكس مديحاً خاصاً للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وأعرب عن أمنيته بأن يلعب معه بنفس النادي في يومٍ من الأيام.

وحصل نجم أتلتيكو مدريد على جائزة الولد الذهبي في مدينة تورينو ليلة أمس كأفضل لاعب تحت 21 عاماً في أوروبا، وتواجد معه خورخي مينديز الذي فاز بأفضل وكيل أعمال في أوروبا لهذا العام وإنريكو سيريزو رئيسالنادي، والمدير الرياضي أندريا بيرتا إضافة إلى أحد أفراد عائلته.

وانتقل جواو فيليكس من بنفيكا إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف بصفقة قياسية بلغت 120 مليون يورو.

فيليكس لا يستبعد الانتقال إلى يوفنتوس

فيليكس مع رونالدو في مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد الأخيرة

وأبدى جواو سعادته بالجائزة قائلاً : “أنا سعيد جداً، هناك كثير من العمل خلف الفوز بهذه الجائزة وهذا يسعدني كثيراً، وأريد أن أشكر زملائي في الفريق وعائلتي لأنهم كانوا جميعاً كانوا على مقربة مني في هذه الشهور المهمة في مسيرتي”.

أضاف فيليكس في تصريحاته لقناة سكاي سبورت عن إمكانية انتقاله ليوفنتوس : “أنت لا تعرف أبداً ما يُمكن أن يحدث في المستقبل، ولكني أحب اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو في نفس النادي وكذلك في المنتخب الوطني”.

من جانبه قال سيريزو رئيس نادي أتلتيكو مدريد عن اللاعب صاحب الـ20 عاماً : “سيكون جواو فيليكس أحد أفضل اللاعبين في العالم، إنه شاب ويملك موهبة كبيرة قبل أي شىء، إنه يحب لعب كرة القدم حقاً”

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة