الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ساري: أتمنى فوز رونالدو بالكرة الذهبية

حسين زنون

22:58 30/11/2019

موقع سبورت 360 – أكد المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي أنه يتمنى فوز كريستيانو رونالدو نجم فريقه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 2019.

يهمك أيضاً : نتائج قرعة يورو 2020 .. مجموعة نارية تشعل المنافسات مبكراً

و من المقرر أن تكشف مجلة فرانس فوتبول عن هوية الفائز بالجائزة في حفلها السنوي مساء يوم الإثنين المقبل ، في ظل توقعات كبيرة بفوز ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني بالجائزة.

ساري يتوقع ويتمنى فوز رونالدو بالبالون دور

و قال ساري في تصريحات صحفية عن الكرة الذهبية ” لا أعرف من سيفوز بالكرة الذهبية و لكن لو سألتموني بوضوح سأقول أني أعتقد أن كريستيانو يستحق الفوز بها و أتمنى أن يفوز بالجائزة”.

و أضاف مدرب اليوفي قائلاً ” إن لم يكنك رونالدو الفائز سأتقبل الأمر بطريقة سيئة ، لأن رونالدو لاعب من مستوى يسمح له دائماً بالفوز بالجولدن بول”.

و استطرد المدرب مفيداً ” أتمنى أن يفوز ماتياس دي ليخت ( مدافع يوفنتوس ) بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب شاب و أن يكون باولو ديبالا مرشحاً جاداً للفوز بالبالون دور”.

و لا يتواجد الأرجنتيني ديبالا من الأساس في قائمة المرشحين الـ 30 للفوز بالبالون دور لكن ساري يتمنى أن ينجح في فعلها و يتواجد في قائمة المرشحين بعد ذلك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

الأكثر قراءة