الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس يوفنتوس يتجاهل رونالدو لحظة خروجه خلال مباراة الميلان .. فيديو

حسين ممدوح

01:17 11/11/2019

موقع سبورت 360 – في قرار لم يتم اتضالح معالمه بعد قرر المدرب ماورتسيو ساري إخراج كريستيانو رونالدو من مباراة يوفنتوس و ميلان بعد 54 فقط من عمر المباراة.

ولم يبدو النجم البرتغالي المرموق في أفضل حالاته البدني حيث صنع القليل من الخطورة على مرمى الروسونيري اليوم واكتفى بتسديدة واحدة على مرمى الحارس دوناروما.

وشهدت لقطة خروجه بعضاً من علامات التساؤل..حيث دخل نجم ريال مدريد و مانشستر يونايتد السابق على الفور إلى خارج الملعب وعبر النفق دون أن يجلس على دكة البدلاء كما هو معتاد.

ما الذي يحدث مع كريستيانو رونالدو في يوفنتوس ؟

وفي المقابل كانت هناك لقطة جدلية تحتاج أيضاً للتساؤل وهو عدم وقوف الرئيس أندريا آنييلي للتصفيق لكريستيانو كما هو معتاد عند خروجه، بينما وقفت زوجة الرئيس لتحية الظاهرة.

وسيثير هذا المشهد الكثير من الجدل وخصوصاً وأنها المباراة الثانية على التوالي التي يقوم فيها مدرب فريق السيدة العجوز بإخراج النجم البرتغالي الذي تم الاحتفاء بوصوله في صيف عام 2018 من قبل آنييلي بطريقة لم يسبق له أن فعلها مع أي لاعب آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

موعد مباراة الأهلي ضد الجونة اليوم السبت والقنوات الناقلة

موعد مباراة النصر السعودي ضد الوحدة اليوم السبت والقنوات الناقلة

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

الأكثر قراءة