الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صديق رونالدو لأتلتيكو: لا تفرحوا الملك سيقلب الطاولة

بلال محمد

17:59 21/02/2019

أعرب الصحفي الإسباني الشهير والمحلل ببرنامج “التشيرنجيتو” إيدو أغيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن استيائه من فرحة نادي أتلتيكو مدريد الهستيرية بعد الفوز ضد نادي يوفنتوس الإيطالي.

وطالب إيدو أغيري الصحفي المقرب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو منذ أن كان في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، طالب نادي أتلتيكو مدريد بالهدوء وعدم الاحتفال بالفوز ضد يوفنتوس بشكل مبالغ لأن صاروخ ماديرا يمكن أن يقلب الطاولة في تورينو.

وكتب إيدو أغيري على حسابه بـ”تويتر” قائلاً: “أتلتيكو مدريد يحتفل بشكل مبالغ وكأنهم فازوا ببطولة دوري أبطال أوروبا، التي فشلوا في تحقيقها عدة مرات”.

وأضاف: “لا تفرحوا بالفوز بشكل مبالغ، الملك يمكنه دائماً تغيير كل شيء. كالما “مع ابتسامة””.

وفاز نادي أتلتيكو مدريد الإسباني أمس الأربعاء، على حساب نادي يوفنتوس الإيطالي بنتيجة 2-0، ضمن مواجهات الذهاب بدور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل الفريق الإسباني.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة