الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيرجيو راموس يهدد بمغادرة ريال مدريد في حال عودة مورينيو

أحمد رمضان

18:27 27/12/2018

موقع سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية إسبانية أن المدافع سيرجيو راموس هدد بمغادرة ريال مدريد بشكل نهائي في حال قرر مجلس الإدارة التعاقد مع المدرب جوزيه مورينيو في نهاية الموسم.

وارتبط المدرب البرتغالي بالعودة إلى نادي ريال مدريد في الصيف المقبل خلفاً للمدرب الحالي سانتياجو سولاري ، والذي حصل على هذا المنصب بصفة مؤقتة في بداية المطاف بعد إقالة جولين لوبيتيجي.

وقرر مانشستر يونايتد الإنجليزي قبل حوالي تسعة أيام إقالة المدرب جوزيه مورينيو من منصبه في أعقاب أسوأ بداية له الدوري الإنجليزي منذ 28 عاماً ، بعد أن أمضى البرتغالي ثلاث سنوات في هذا المنصب.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إنه قد يتم حظر عودة مورينيو إلى ريال مدريد بسبب الضغوط التي يمارسها سيرجيو راموس ، بحيث هدد بالرحيل إلى نادٍ آخر إذا تم التعاقد مع مدرب مانشستر يونايتد السابق.

وانهارت العلاقة بين سيرجيو راموس والمدرب جوزيه مورينيو البالغ من العمر 55 عاماً قبل رحيله عن ريال مدريد في عام 2013 ، قبل أن أن يؤكد المدافع الأندلسي قبل أيام بأن فريقه لا يحتاج إلى مدرب جديد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

قرار هام من الأهلي بشأن تمديد عقود اللاعبين

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات ريال مدريد ضد قادش

الإصابة وراء تبديل نجم الأهلي خلال مواجهة ضمك

كانتي يتصدر تشكيل الاتحاد المتوقع ضد أبها في الدوري السعودي

الأكثر قراءة