الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يطعن في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز

هشام صبحي

03:50 08/11/2018

طعن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في استحقاق مانشستر يونايتد للفوز على فريقه يوفنتوس بهدفين لواحد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب آرينا ستاديوم في تورينو برسم الجولة 4 من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ووقع رونالدو على هدفه الأول بقميص يوفنتوس، قبل أن يعود الشياطين الحمر ويفسدوا احتفاله بهدفين في آخر الدقائق. وقال رونالدو لشبكة سكاي سبورت عقب المباراة: “دوري أبطال أوروبا هو مسابقة خاصة ، حيث يمكنك الفوز ، ولكن لا يمكن الاسترخاء ، كما يمكن أن يحدث أي شيء. لقد سيطرنا على المباراة لمدة 90 دقيقة ، وكانت لدينا العديد من الفرص ، كنا قادرين على قتل المباراة ثلاث أو أربع مرات ، لكننا خففنا وعوقبنا.”

“لم يفعل مانشستر يونايتد أي شيء للفوز بالمباراة. لا يمكنك حتى التحدث عن الحظ ، لأنك يجب أن تجد حظك الخاص ، وفي هذه الحالة نحن فقط نمنحه لهم. الآن علينا أن نرفع رؤوسنا ، حيث لعبنا بشكل جيد وما زلنا في قمة المجموعة.”

عن هدفه: “رأيت الإعادة في غرفة خلع الملابس. لم أكن أدرك أنه كان هدفاً رائعاً ، لكني قمت بحركة جيدة وأنا أركل الكرة بقوة. كنت سعيدًا بالهدف ، لكن بالطبع شعرت بخيبة أمل لأنه كان بإمكاننا الفوز في المباراة بثلاثة أو أربعة أهداف. مانشستر لم يفعل الكثير. سنتعلم من أخطائنا وما زلنا في صدارة المجموعة ، لذلك كل شيء جيد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة