الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يوافق على التحقيق معه بشأن قضية الاعتصاب بشرطٍ واحد

18:40 12/10/2018

وافق النجم البرتغالي على الخضوع للتحقيق من قبل شرطة لاس فيجاس في الولايات المتحدة الأمريكية ضمن تهمة وجهت له بشأن اغتصاب فتاة أمريكية تدعى كاثرين مايورجا في عام 2009.

وتم فتح التحقيق مع كريستيانو رونالدو بعد عشرة أعوام من إدعاء وجود هذه الحادثة ، هيث تؤكد تقارير صحفية عن وجود إثباتات بدفع اللاعب مبلغاً من المال لكاثرين مقابل السكوت عن ذلك.

ووفقاً لصحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية فإن كريستيانو رونالدو موافق ومتقبل فكرة استجوابه من قبل الشرطة الأمريكية ضمن إطار التحقيقات بشأن القضية المزعومة.

ووضع كريستيانو رونالدو شرطاً واحداً ، حيث لا يريد السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، بل التحقيق عن طريق مكالمة فيديو.

ويريد رونالدو البقاء في إيطاليا في ظل الجدول المزدحم ليوفنتوس خلال الفترة القادمة.

يذكر أن رونالدو ومحاميه قد قاما بنفي كل الأخبار المتعلقة بهذه التهمة الموجهة إليه ، ودافع عنه الكثير من المقربين له أبرزهم في يوفنتوس ومنتخب البرتغال ورئيس الوزراء البرتغالي.

العداء الجامايكي يوسين بولت يسجل أولى أهدافه كلاعب كرة قدم

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة