الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الراقصة روبي تنفي أي تصريحات لها ضد رونالدو

عمرو محيي الدين

14:39 09/10/2018

ردت الراقصة كريمة المحروق الشهيرة إعلاميا باسم “روبي” غاضبة، على استغلال اسمها في التقرير المنشور في صحيفة “ذا صن” البريطانية، من أجل تسليط الضوء على الأزمات والفضائح النسائية في تاريخ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي يواجه اتهاما باغتصاب الأمريكية كاثرين مايورجا عام 2009.

قالت روبي في تصريحات نقلتها صحيفة ” corrieredellosport” الإيطالية: أشعر بالإحباط لأن اسمي تم استغلاله بشكل واسع بسبب قضية لا علاقة لي بها.

وأضافت: ليس صحيحا أن هناك أي محامي من الفريق القانوني لكاثرين مايورجا قام بالاتصال بي، من أجل تجميع شكوى وتقديم اتهام جماعي بالتحرش ضد رونالدو، ليكون دليلا أقوى على تاريخه غير الأخلاقي.

وتابعت: كل هذه أخبار كاذبة، لم أقم بأي بتصريح يتعلق برونالدو في السنوات السابقة ونفس الأمر الآن.

كان صحيفة “ذا صن” البريطانية نشرت تقريرا، ذكرت فيه أن رونالدو سبق أن دفع لها المال عام 2010، من أجل قضاء ليلة ساخنة معها، ووقتها كانت في الـ17 من عمرها، وهذا يعني أنها كانت قاصرا، وبالتالي خالف النجم البرتغالي القانون الذي ينقص على تجريم أي علاقات مدفوعة المال لمن هن أقل من 18 عاما.

السفر للبرتغال

يذكر أن رونالدو سافر إلى لشبونة في البرتغال من أجل الاجتماع مع الفريق القانوني له، والتنسيق في الخطوات المقبلة للدفاع ضد الاتهامات الموجهة من الأمريكية كاثرين مايورجا.

ولم ينضم رونالدو إلى قائمة البرتغال للمرة الثانية على التوالي، وبالتالي لن يشارك في منافسات دوري الأمم الأوروبية، وهو استغل الفرصة للسفر بعد موافقة مدربه في يوفنتوس الإيطالي ماسيميليانو أليجري، من أجل متابعة مشكلته القانونية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

أنشيلوتي يعلن مشاركة كورتوا أساسياً في مباراة قادش

الأهلي يستعيد جهود ديانج وياسر ضد الجونة

الهلال يأمل تكرار تفوقه على التعاون للاقتراب من حسم الدوري

شوبير ينهي الجدل حول غضب حارس الأهلي وعقوبات السولية والشحات

يورجن كلوب ينهي أزمته مع محمد صلاح بتصريحٍ ناري

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأكثر قراءة