الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعب سسكا موسكو يقارن بين أهمية رونالدو وسيرجيو راموس

بلال محمد

17:10 01/10/2018

أكد النجم الكرواتي الشاب نيكولا فلاسيتش لاعب نادي سسكا موسكو الروسي، على أهمية المدافع العملاق سيرجيو راموس قائد نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، وذلك قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتحدث نيكولا فلاسيتش في تصريحات صحفية قائلاً: “ماركو أسينسيو سيفعل كل شيء خلال هذا الموسم فهو يمتلك قدرات رائعة للغاية، وريال مدريد مع كريستيانو رونالدو كان قوياً ولكن بدونه سيكون الفريق أقوى، واللاعب الوحيد الذي ليس له بديل في الريال هو سيرجيو راموس”.

وأضاف: “سيرجيو راموس أسطورة كبيرة للغاية ولاعب متكامل من جميع النواحي سواء دفاعياً أو هجومياً، وبالنسبة لريال مدريد فهو خصم صعب للغاية ونأمل في تحقيق الفوز ضدهم وحصد الثلاث نقاط، فنحن بمجموعة قوية للغاية تضم فرق كبيرة”.

وأكمل: “لوكا مودريتش يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018، فهو يقدم مستويات رائعة للغاية، ويعد من أهم اللاعبين بمركزه في العالم”.

وستقام مباراة قوية للغاية يوم الثلاثاء، بين ناديي ريال مدريد الإسباني وسسكا موسكو الروسي، ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2018/19، على ملعب اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي معقل الفريق الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة