الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس يوفنتوس يكشف سبب التعاقد مع رونالدو

بلال محمد

18:44 17/09/2018

كشف الرجل المخضرم أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، عن سبب التعاقد مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صاحب 5 كرات ذهبية، من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المنصرم.

وتحدث أندريا أنييلي في تصريحات صحفية قائلاً: “للمرة الأولى يتعاقد يوفنتوس مع صفقة يجتمع فيها الجانب التجاري والرياضي، ولقد درسنا كل شيء داخل وخارج الملعب قبل انضمام كريستيانو رونالدو إلى الفريق”.

وأضاف: “تعاقدنا مع كريستيانو رونالدو لتمكين ناد يوفنتوس من أن يصبح رقم 1 في العالم، والتعاقد مع النجم البرتغالي تم تقييمه بدقة ومنطقية، ونركز الأنل على أن نصبح الأفضل في العالم”.

وكان قد انتقل الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، إلى نادي يوفنتوس الإيطالي في الميركاتو الصيفي الجاري، قادماً من نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد وتسمى صفقة القرن والتي وصلت قيمتها إلى 100 مليون يورو.

وأكدت التقارير الصحفية أن راتب كريستيانو رونالدو مع فريقه الجديد يوفنتوس سيكون 30 مليون يورو، وخالي من الضرائب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الأكثر قراءة