الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فارق رهيب بين راتب رونالدو ونجوم الدوري الإيطالي

عمرو محيي الدين

21:16 04/08/2018

أدى انضمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف يوفنتوس، إلى وجود فوارق كبيرة بين الراتب السنوي الذي يحصل عليه، مقارنة مع باقي لاعبي الدوري الإنجليزي.

وفقا للتقارير الإعلامية، يحصل رونالدو على راتب سنوي تصل قيمته إلى 30 مليون يورو، ليكون الأول في قائمة أجور نجوم البطولة الإيطالية، التي سيكون حولها اهتمام كبير بالمقارنة مع المواسم السابقة.

يأتي في المرتبة الثانية زميله رونالدو السابق في ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس، الأرجنتيني جونزالو هيجواين، الذي رحل إلى صفوف ميلان هذا الصيف، ليحصل على راتب سنوي قيمته 8.5 مليون يورو.

وفي المركز الثالث، يأتي الأرجنتيني باولو ديبالا هداف يوفنتوس بـ7 ملايين يورو، ورابعا دوناروما حارس ميلان بـ6 ملايين يورو.

خامسا، يظهر اسم بونوتشي الذي عاد من جديد لصفوف يوفنتوس ليحصل على راتب 5.5 ملايين يورو، ثك إيكاردي قائد إنترميلان سادسا بـ5 ملايين يور، وسابعا، لاعب يوفنتوس بيانيتش بـ4.5 ملايين يورو.

يذكر أن رونالدو غادر صفوف ريال مدريد الإسباني بعد لعب 9 مواسم مع “النادي الملكي”، محققا جميع البطولات المحلية والقارية والعالمية مع الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

هوملز: دورتموند أصبح قريبًا من الحلم

أرقام على هامش تأهل دورتموند لنهائي دوري الأبطال

بوروسيا دورتموند يكرر فوزه على باريس ويبلغ نهائي دوري الأبطال

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

الأكثر قراءة