الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل تحل لعنة رقم 7 في ريال مدريد بعد رحيل رونالدو؟

نيرمين ماهر

15:39 13/07/2018

منذ ظهوره في عالم النجومية ارتبط رقم 7 بالبرتغالي كريستيانو رونالدو فكلما ذهب يختار هذا الرقم لإرتداؤه حتى أصبح أفضل من حمل هذا الرقم على قميصه ويُعد تميمة حظ بالنسبة له.

ولا شك ان بعد رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد أصبح رقم 7 حملاً ثقيلاً على أي لاعب يرتدى هذا الرقم بعد الدون إذ يخشى خليفة صاروخ ماديرا الفشل بعد الضغوطات الاعلامية والجماهيرية المُسلطة عليه.

ويُشار إلى ان نجم ريال مدريد اسينسيو هو من سيخلف كريستيانو رونالدو في ارتداء قميص يحمل رقم 7 بعد اعتبره الكثير  انه الخليفة الشرعي للدون نظراً للتشابه بينهما في المهارات.

وظهرت لعنة رقم 7 بعد رونالدو للمرة الأولى حينما رحل عن مانشستر يونايتد في 2009 ومنذ ذلك الوقت لم يفلح أي لاعب في تحقيق ما حققه الدون مع الشياطين الحُمر.

مايكل أوين الدولي الانجليزي السابق أول من ارتدى رقم 7 بعد خروج رونالدو من قلعة أولدترافورد وحقق أرقام مخيبة بعد تسجيله 5 أهداف في 31 مباراة.

وفي عام 2014 نال الأرجنتيني انخيل دي ماريا شرف ارتداء قميص رقم 7 بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادماً من ريال مدريد لكنه لم يقدم المأمول منه فقدم عروض هزلية وسجل 3 أهداف فقط واصبح حبيس دكة البدلاء  تحت قيادة الهولندي لويس فان غال.

وضع المدرب الهولندي لويس فان غال ثقته الكاملة في مواطنه ممفيس ديباي حيث اعتقد بإرتداؤه رقم 7 سيُعيد الأمجاد ويكتب التاريخ لكن الأخير خيب الظن وفشل في اثبات نفسه.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

الأكثر قراءة