الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يوافق على شرط فلورنتينو بيريز لتسهيل انتقاله إلى يوفنتوس

هشام صبحي

14:14 10/07/2018

أفادت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء أن كريستيانو رونالدو سيخضع إلى شرط رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز الذي يعرقل حسم انتقاله إلى يوفنتوس رسميا حتى الآن.

وحسب تقارير صحفية مختلفة النجم البرتغالي لديه اتفاق مع السيدة العجوز سيحصل بموجبه على راتب 30 مليون يورو سنويا، كما بعث النادي الإيطالي بقيمة الصفقة للنادي الملكي والمقدرة بـ 100 مليون يورو التي يطلبها بيريز لتسهيل خروج اللاعب.

وكان رئيس ريال مدريد قد اشترط خروج رونالدو علنا لتوضيح أسباب رغبته في الرحيل، قبل الحصول على الضوء الأخضر لانتقاله إلى يوفنتوس. ويريد فلورنتينو بيريز تخفيف الضغط عليه والانتقادات بعد خروج زين الدين زيدان، وذلك في محاولة لتبرئة نفسه أمام المشجعين الغاضبين.

انتقال رونالدو مرتبط بهذا الشرط بالأساس والمسألة ليست مسألة مال أبدا، إذ أن خروج رونالدو لتوضيح أسباب رغبته في الرحيل سيكون بمثابة إعلان رسمي عن انتقاله إلى يوفنتوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

أسطورة ليفربول ينتقد محمد صلاح

وظيفة مرموقة تنتظر كلوب بعد ليفربول

رد نهائي ومعاقبة اللاعب.. الأهلي يُخاطب اتحاد الكرة بسبب قضية الشيبي

لودي يواصل الغياب عن الهلال أمام التعاون 

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

الأكثر قراءة