الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صحفي مقرب من كريستيانو رونالدو يؤكد لحظة الوداع

00:55 10/07/2018

أكد صحفي إسباني مقرب من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مغادرة اللاعب البرتغالي أسوار ملعب “سانتياجو برنابيو” بنشره صورة لرونالدو وهو يعانق أسطورة ريال مدريد الأرجنتيني ألفريدو دي ستيفانو.

الصحفي الإسباني إيدو أجويري نشر الصورة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” وما يدل على رحيل كريستيانو رونالدو العلاقة القوية التي تجمعهما.

إيدو أجويري كان قد كشف عن رغبة كريستيانو رونالدو بالرحيل عن ريال مدريد خلال في شهر يناير الماضي بسبب العلاقة التي تربطهما.

وتجمع وسائل الإعلام الإسبانية والإيطالية على اقتراب رونالدو من الرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى فريق يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو.

وسيحصل “صاروخ ماديرا” على راتب سنوي يبلغ 30 مليون يورو بالعام الواحد ، بعد أن كان يحصل على 17 مليون يورو تقريباً من ريال مدريد.

ويأتي رحيل رونالدو بسبب العلاقة المتوترة بينه وبين رئيس ريال مدريد فلورنتينيو بيريز على إثر دفع راتب كبير لاقناع نيمار دا سيلفا بالقدوم ورفض رفع راتب رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

الأكثر قراءة