الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ليبي: انتقال رونالدو إلى يوفنتوس إضافة كبيرة للكرة الإيطالية

بلال محمد

20:25 09/07/2018

أكد المدرب المخضرم مارتشيلو ليبي المدير الفني لمنتخب الصين الأول لكرة القدم، على إن انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهداف التاريخي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد إلى نادي يوفنتوس هذا الصيف، سيضيف الكثير للكرة الإيطالية.

وتزداد المؤشرات اليومية باقتراب رحيل كريستيانو رونالدو عن ريال مدريد مُتجهاً إلى نادي يوفنتوس حيثُ لم يتواجد النجم البرتغالي ضمن الحملة الإعلانية الخاصة بالنادي الإسباني خلال الموسم المُقبل.

وانتشرت الشائعات كثيراً بين الصحف المُختلفة سواء الإيطالية أو الإسبانية ما بين المؤكد على الصفقة أو المُنفي لها، ولم يصدر أي بيان من الأطراف الثلاثة حول الأمر حتى الأن .

وتحدث مارتشيلو ليبي في تصريحات صحفية قائلاً: “أعلم إن اللاعبين في نادي يوفنتوس أذكياء للغاية، ولن ينظرون إلى الراتب الذي سيحصل عليه كريستيانو رونالدو لأنهم يعرفون جيداً أن قائد البرتغال ليس لاعباً عادياً”.

وأضاف: “كريستيانو رونالدو يعتبر من أفضل اللاعبين في العالم، فهو محترف للغاية واستثنائي، وقادر على اللعب لمدة 4 مواسم أخرين، وبكل تأكيد سيكون إضافة كبيرة للغاية للكرة الإيطالي وليس يوفنتوس فقط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

روديجر يوجه تحذيرًا لـ مبابي بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الأكثر قراءة