الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يغيب عن مواجهة منتخب إيطاليا في دوري أمم أوروبا

16:58 01/07/2018

تأكد غياب كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عن مباراة منتخب بلاده البرتغال ضد منتخب إيطاليا في البطولة الجديدة التي أطلق عليها دوري أمم أوروبا.

ولن يكون هناك توقفات دولية لخوض مباريات ودية في الموسم القادم، بل ستلعب بدلاً منها بطولة دوري أمم أوروبا التي تم تقسيمها إلى 4 مستويات، وكل مستوى يضم 4 مجموعات، بينما تحتوى كل مجموعة على 3 منتخبات فقط.

ويقبع منتخب البرتغال في المستوى الأول بالمجموعة الثالثة التي تضم أيضاً منتخبي إيطاليا وبولندا، وستكون المباراة الأولى لبرازيل أوروبا في هذه البطولة أمام الأتزوري في 10 من شهر سبتمبر القادم.

لكن ستخسر البرتغال نجمها الأول كريستيانو رونالدو في هذه المباراة بسبب الإيقاف، وذلك بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية في كأس العالم 2018 أمام الأوروجواي.

وكان رونالدو سيغيب عن المباراة القادمة للبرتغال في حال تأهلت إلى ربع نهائي كأس العالم بسبب حصوله على إنذارين، لكن الآن سيتم تحويل هذا الإيقاف إلى بطولة دوري أمم أوروبا بحسب ما أكدته معظم الصحف العالمية، وبالتالي فلن يشارك أمام إيطاليا، هذا إن لم يقرر اللاعب الاعتزال الدولي.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

الأكثر قراءة