الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رونالدو يوافق على عقوبة السجن ودفع 18.8 مليون يورو للضرائب

أحمد رمضان

17:26 15/06/2018

توصل كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد لاتفاق مع وزارة الخزانة الإسبانية بشأن دفع المستحقات المالية التي تهرب من دفعها إلى مصلحة الضرائب حسبما ذكرت صحيفة “الموندو” مساء اليوم.

وقالت الصحيفة أن النجم البرتغالي توصل لاتفاق مع وزارة الخزانة الإسبانية لدفع غرامة قدرها 18.8 مليون يورو وقبول عقوبة السجن لمدة عامين ، والتي سيتم استبدالها بغرامات مالية وفقاً للاتفاق.

ومع ابرام هذا الاتفاق ، فإن كريستيانو رونالدو يعترف بالتهرب الضريبي وبالتالي سيحصل من وزارة الخزانة على تخفيض للعقوبة ، بعد اتهامه بالتهرب من دفع 14.7 مليون يورو بين عامي 2011 و 2014

وأفادت هذه المعلومات أن دفع المستحقات المالية إلى السلطات الإسبانية هي الطريقة الوحيدة لتجنب عقوبة السجن ، وما عدا ذلك سيواجه كريستيانو رونالدو إمكانية جدية للدخول إلى السجن.

ويشار إلى أن رونالدو كان قد انتقد النيابة العامة الإسبانية بعد الكشف عن وثائق مسربة حصلت عليها مجلة دير شبيجل الألمانية ، والتي نشرت قائمة بأسماء الأشخاص الذين تهربوا ضريبياً.

تابع البث المباشر لأحداث مباراة منتخب مصر ومنتخب أوروجواي في كأس العالم 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

بايرن ميونخ مهتم بالتعاقد مع رابيو من يوفنتوس

قبل كلاسيكو الهلال.. الاتحاد يعرف طريق الانتصارات في غياب بنزيما

موقف وسام أبو علي من خوض مباراة الأهلي والإسماعيلي

تقارير: أردا جولر رفض الرحيل عن ريال مدريد

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

الأكثر قراءة