الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماركو أسينسيو لا يتخيل ريال مدريد دون رونالدو

بلال محمد

00:55 06/06/2018

أكد النجم الشاب ماركو أسينسيو لاعب نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، أنه لا يتخيل فريقه اللوس بلانكوس دون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خاصة وبعد تصريحات الأخير المثيرة بشأن مستقبله.

وأثار كريستيانو رونالدو نجم نجوم فريق نادي ريال مدريد الإسباني الكثير من الجدل من خلال تصريحه عقب انتهاء المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا والفوز على حساب ليفربول الإنجليزي بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد في كييف الأوكرانية.

وخرج رونالدو في تصريحات صحفية عقب نهائي دوري أبطال أوروبا قائلاً: “كان من اللطيف جدًا أن أكون في مدريد، وخلال الأيام القليلة القادمة، سوف أعطي الإجابة للجماهير، التي كانت دائمًا تقف بجانبي”.

وعلق ماركو أسينسيو على شائعات رحيل كريستيانو رونالدو من ريال مدريد: “لا أتخيل فريق ريال مدريد من دونه ولا اللعب دون وجوده، ولقد كان رونالدو وسيصبح مهمًا جدًا لنا”.

وأضاف: “يجب على ريال مدريد محاولة إقناع كريستيانو رونالدو بالبقاء إذا يفكر في الرحيل”.

كل ما تريد معرفته عن نيمار قبل انطلاق كأس العالم 2018 .. فيديو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة