الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كاسيميرو : دخلت في مراهنة مع رونالدو على استمراره معنا

محمد عبد الرحمن

14:51 27/05/2018

كشف البرازيلي كاسيميرو متوسط ميدان فريق ريال مدريد الإسباني بأنه دخل في مراهنة مع زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو حول استمرار الأخير مع المرينجي، مشيرًا إلى أنه يثق في بقاء رونالدو مع الريال.

وكان ريال مدريد قد نجح مساء أمس السبت في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والـ 13 في تاريخه بعد تحقيقه الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وعقب انتهاء اللقاء خرج كريستيانو رونالدو بتصريح أثار استغراب الكثيرين حول مستقبله مع ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه سيتحدث في قادم الأيام عن مسألة استمراره مع الفريق.

وخرج أكثر من لاعب في صفوف ريال مدريد لعل أبرزهم سيرجيو راموس، يطلبون من النجم البرتغالي توضيح معنى كلامه، خاصةً وأنه يمتلك عقدًا طويل الأمد مع الفريق المدريدي حتى عام 2021.

ولكن البرازيلي كاسيميرو يثق في استمرار كريستيانو رونالدو، من خلال حديثه حسب موقع “جول” في نسخته العالمية، حيث قال “دخلت في مراهنة مع كريستيانو رونالدو حول استمراره مع ريال مدريد.

وأضاف “أنا متأكد من استمرار كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد”.

وأكمل “تعاقد ريال مدريد مع لاعبين جدد؟ بالتأكيد، كل عام الناس تتحدث عن من سيبقى ومن سينتقل للريال، وبالطبع هناك أسماء مرشحة كبيرة مثل نيمار، وإيدين هازارد، وروبرت ليفاندوفسكي”.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو نجح في التتويج بخامس ألقابه في بطولة دوري أبطال أوروبا، أربعة مع ريال مدريد، وبطولة وحيدة مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

شاهد تحليل نهائي دوري أبطال أوروبا ريال مدريد و ليفربول 3-1

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة