الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماذا قال سالم الدوسري عن تجربته الاحترافية في الليجا؟

نيرمين ماهر

13:44 22/05/2018

عبر الدولي السعودي،سالم الدوسري، عن رضاه التام بعد الفترة الاحترافية التي قضاها في الدوري الاسباني ضمن صفوف فياريال.

وأكد الدوسري بإنه خاض تجربة ناجحة مع فياريال على الرغم من عدم المشاركة بشكل أساسي سوى في آخر لقاء للفريق بالدوري الاسباني.

وشدد الدوسري في حوار تلفزيوني أجراه على انه نجح في تحقيق الأهداف التي من خلالها  رحل عن الهلال ليحترف في فياريال الاسباني.

ولم يحدد الدوسري في حواره المتلفز اذا كان يستمر مع فياريال أو العودة مجدداً للهلال مؤكداً ان الحديث عن هذا الأمر سابق لأوانه.

وسجل الدوسري حضوره مع فياريال لأول مرة أمام ريال مدريد كلاعب بديل وساهم مع الغواصات الصفراء في تحول تأخرهم لتعادل ثمين لينتهي اللقاء 2-2.

وأصبح الدوسري ثاني لاعب سعودي يظهر في الدوري الاسباني بعد مواطنه فهد المولد الذي شارك ليفانتي في لقائين أمام ليجانيس وسيلتافيجو.

يذكر ان عدد كبير من اللاعبين السعوديي خاضوا تجربة احترافية في الليجا وذلك تنفيذاً العقد المبرم بين رابطة الدوري الاسباني والهيئة العامة للرياضة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

كاسترو يعلن غيابه عن مباراة النصر أمام الأخدود في الدوري

أول تعليق من معلول بعد ارتداء شارة الأهلي

ريال مدريد يُعلن موعد الاحتفال بلقب الدوري الإسباني

أنشيلوتي يكشف مفتاح فريق ريال مدريد بعد الفوز بلقب الدوري الإسباني

الجزيري يقود تشكيل الزمالك المتوقع في مباراة سموحة بالدوري

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة