الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيانو رونالدو يقف بجانب فيرجسون في مرضه

02:40 06/05/2018

وقف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسباني حالياً وسبورتينج لشبونة البرتغالي ومانشستر يونايتد الإنجليزي سابقاً بجانب مدربه السابق السير أليكس فيرجسون بعد تعرض لنزيف في الدماغ ودخوله المستشفى مساء السبت ومن ثم إجراءه عملية جراحية.

وأعلن مانشستر يونايتد في بيانٍ رسمي تعرض الأسكتلندي السير أليكس فيرجسون لنزيف في الدماغ ، وهذا أجبره على دخول المستشفى، إلا أن عائلته تريد الحفاظ على السرية في الأمر”.

تغريدة كريستيانو رونالدو عبر تويتر بعد دخول فيرجسون المستشفى :

كريستيانو رونالدو الذي يعتبر فيرجسون الأب الروحي بالنسبة له نشر صورة تجمعهما على مواقع التواصل الاجتماعي ، وكتب بجانبها “صلاتي معك يا صديقي العزيز ، كن قوياً أيها الرئيس”.

ودائماً ما تظهر العلاقة الرائعة بين كريستيانو رونالدو وفيرجسون ، حيث يعتبره الأخير اللاعب الأفضل في العالم، ويتواجد بجانبه في حفلات الجوائز الذي يحصل عليها خاصة الكرة الذهبية.

الكلاسيكو الأخير للأسطورة إنييستا .. فيديو وداعي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

الأكثر قراءة