الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة .. السخرية تدفع نحات تمثال رونالدو لتصميم نسخة جديدة

يوسف منير

01:24 30/03/2018

قام النحات البرتغالي إيمانويل سانتوس بتصميم نسخة معدلة لتمثال النجم كريستيانو رونالدو الذي تم كشف النقاب عنه بالتزامن مع إطلاق اسمه على مطار ماديرا الدولي، وأثار موجة من الجدل بسبب عدم تشابهه مع نجم ريال مدريد الإسباني.

وتناقلت الصحف البرتغالية تقريرا لموقع “بليتشر ريبورت” الأمريكي يشير إلى منح الفنان البرتغالي فرصة ثانية لإجراء تحسينات على تمثال صاحب الكرة الذهبية كأفضل لاعبي العالم (5 مرات).

 

 

من جانبه أوضح سانتوس، الذي عمل كحامل للحقائب في المطار، أنه لم يتردد لحظة في تصميم التمثال بمجرد علمه بتغيير اسم المطار للنجم البرتغالي: “بمجرد سماعي بالخبر بدأت في نحت التمثال”.

وتم كشف النقاب للمرة الأولى عن هذا العمل في 29 مارس/آذار 2017، وأعرب مصممه بعدها عن سعادته التامة به: “لقد أنجزت عملي على أكمل وجه”.

إلا أن ردود أفعال الجماهير كانت سلبية ولاقى التمثال انتقادات واسعة وسخرية كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ولم يتم الإعلان عما إذا كانت النسخة الجديدة من التمثال ستعرض في المطار، أم سيتم الإبقاء على النسخة الحالية.

وتم وضع النسخة الأولى من التمثال في مطار مدينة ماديرا البرتغالية، مسقط رأس نجم ريال مدريد والذي سمي عند افتتاحه باسم كريستيانو رونالدو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

رئيس الزمالك يفند شائعات رحيل زيزو وعواد

تفاصيل إصابة محمد الشناوي قل مباراة الأهلي والإسماعيلي

الاتحاد يحفز اللاعبين بأمر هام للفوز على الهلال

أسباب قد تدفع برشلونة للاستغناء عن التعاقد مع برناردو سيلفا

الأكثر قراءة