الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صورة .. ملاكم أوكراني يهدي كريستيانو رونالدو قفازيه

19:32 26/03/2018

قام الملاكم الأوكراني فاسيلي لوماتشينكو بإهداء قفازيه للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.

حيث نشر إيجيس كليماس مدير أعمال الملاكم الأوكراني فاسيلي لوماتشينكو، على صفحته الشخصية على انستجرام منشورا أكد فيه على ان الملاكم الأوكراني قد قام بإهداء قفازيه إلى موقع انستجرام.

وقال كليماس في منشوره: من دواعي سروري أن ألتقي مع أفضل لاعب في العالم إنه كريستيانو رونالدو، وأن أمنحه هدية من أفضل ملاكم وهو فاسيلي لوماتشينكو.

وقد نجح فاسيلي لوماتشينكو البالغ من العمر 30 عاما في تحقيق 10 انتصارات خلال مسيرته المميزة على حلبات الملاكمة، في مقابل خسارة وحيدة فقط تعرض لها على حلبة الملاكمة.

ومن المرتقب أن يخوض فاسيلي لوماتشينكو خصمه الملاكم الفنزولي خورخي ليناريس، حامل حزام رابطة الملاكمة العالمية في نيويورك بالولايات المتحدة الامريكية في 12 مايو المقبل.

فيديو مهم : أبرز أرقام صلاح في موسمه الأول

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

اتجاه في الهلال لتأخير موعد التتويج بلقب الدوري

مانشستر يونايتد يخطط لصفقة تبادلية مع إيفرتون لضم برانثويت

تشيلسي يعود بعرض قوي لضم أوسيمين

الأكثر قراءة