الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيكهام يحاول التعاقد مع كريستيانو رونالدو !

18:40 25/03/2018

كشفت صحيفة آس الإسبانية عن الأسماء الثلاثة التي يحاول ديفيد بيكهام نجم الكرة الإنجليزية السابق التعاقد معهم في ناديه الجديد بمدينة ميامي الأمريكية.

وافتتح بيكهام النادي الذي يملكه في مدينة ميامي بالشراكة مع بعض المستثمرين، والذي سيبدأ اللعب في الدوري الأمريكي في موسم 2020، أي الموسم بعد القادم.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن بيكهام يتطلع لجلب أسماء من العيار الثقيل ليرفع من قيمة النادي الترويجية، ولكي يحقق اللقب من الموسم الأول.

وأبرز هذه الأسماء هو كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الذي دخل في المرحلة الأخيرة من مسيرته الاحترافية كونه يبلغ 33 عام، وسيتم عامه 35 في عام 2020.

ويحاول بيكهام إقناع رونالدو بإنهاء مسيرته في أوروبا والانتقال للعب في الدوري الأمريكي كتجربة أخيرة له في الملاعب.

كذلك يتطلع النجم الإنجليزي الشهير للتعاقد مع واين روني نجم مانشستر يونايتد السابق وإيفرتون الحالي، والذي يحظى بشعبية كبيرة في أمريكا.

وآخر الأسماء التي يحاول بيكهام جلبها لناديه، هو المدرب الإيطالي القدير كارلو أنشيلوتي والذي سبق أن لعب تحت قيادته في في باريس سان جيرمان.

فيديو مهم : ماذا ينتظر جون سينا من أندرتيكر ؟

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار كريستيانو رونالدو

مدرب المنتخب الأولمبي يكشف سبب عدم ضم الشناوي وشوبير من الأهلي

فينجر ينتقد رونالدو بقوة بسبب أسلوبه ومُحاربة الجميع.. فيديو

بيراميدز يُهدد بسحب لاعبيه من المنتخب الأولمبي بسبب الأهلي

كروس عن المباراة الأخيرة في مسيرته: لقد تحطم الحلم

ناجيلسمان يعترف بمحاولة حبس دموعه بعد خروج ألمانيا من يورو 2024

كيف ساهم ناتشو لاعب القادسية السعودي في تأهل إسبانيا لنصف نهائي يورو 2024؟

الأكثر قراءة